طهران - ايكنا: أكد مسؤول مكتب شؤون الطلاب وعائلاتهم في جامعة المصطفي (ص) العالمية حجة ‌الاسلام والمسلمين "داوود زارع" عن تأسيس مركز قرآني خاص بالعائلات في الجامعة.
وقال حجة ‌الاسلام والمسلمين "داوود زارع" خلال حوار خاص مع وكالة الانباء القرآنية العالمية (ايكنا): ان نشاطات وبرامج هذا المركز ستكون موجهة لابناء وزوجات طلاب جامعة المصطفي (ص) العالمية.
واوضح مسؤول مكتب شؤون الطلاب وعائلاتهم في جامعة المصطفي (ص): ان عائلات الطلاب يتلقون التعليم القرآني، ويشاركون في مسابقات قرآنية ثانوية للفئات العمرية، تحت 10 سنوات، 10 الى 15 سنة، وفوق 15 سنة.
واضاف حجة ‌الاسلام والمسلمين "داوود زارع": ان هذه المسابقات تقام في فروع الصلاة، الاحكام، الحديث، قراءة الترتيل، حفظ كل القرآن الكريم، المناجاة، الاذان، التواشيح، الحفظ، الترجمة، المفاهيم، التفسير، حفظ وترجمة نهج‌ البلاغة، حفظ وترجمة احاديث اصول الكافي، و..
وتابع مسؤول مكتب شؤون الطلاب وعائلاتهم في جامعة المصطفي (ص): العام الماضي شارك حوالي 170 شخصا من 27 جنسية في دورات تعليمية في التجويد والتلاوة، 174 شخصا في دورات تجويد الصلاة، 140 شخصا في دورات الصوت والنغم، 124 شخصا في دورات القصص القرآنية، و30 شخصا في دورات تفسير القرآن الكريم.
واضاف حجة ‌الاسلام والمسلمين "داوود زارع": اضافة الى الدورات التعليمية، قمنا بتنظيم 14 امسية قرانية لعائلات الطلاب، معتبرا ان تاسيس المركز القرآني الخاص بالعائلات سيزيد من اعداد حافظي القرآن الكريم بين عائلات طلاب جامعة المصطفي (ص) العالمية.