قائد الثورة الإسلامية: الإساءة للقرآن الكريم تستهدف تمرير سياسة الترهيب من الإسلام
المنتديات الثقافية المنتديات الثقافية Arabic Persian
التسجيل
النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1

    قائد الثورة الإسلامية: الإساءة للقرآن الكريم تستهدف تمرير سياسة الترهيب من الإسلام




    طهران ـ إيكنا: أكد قائد الثورة الإسلامية الإيرانية آية الله السيد «علي الخامنئي»، أن حادثة الإساءة للقرآن الكريم الأخيرة والحوادث التي سبقتها تكشف بوضوح أن الاستكبار العالمي يستهدف أساس الإسلام العزيز والقرآن المجيد.

    ودعا آية الله الخامنئي المسلمين جميعا الى الوقوف بوجه كل من يسيء للدين الاسلامي الحنيف والقرآن الكريم ومطالبة الولايات المتحدة بمحاسبة ومعاقبة كل الذين ارتكبوا هذه الجريمة وجاءت دعوة قائد الثورة الإسلامية الإيرانية على خلفية ما ارتكب في الولايات المتحدة من انتهاك صارخ لحرمة القرآن الكريم والاساءة للمقدسات الاسلامية.

    وجاء في نداء سماحة آية الله الخامنئي أن الاساءة الوقحة والمثيرة للكراهية والاشمئزاز لقدسية القرآن الكريم في اميركا التي حدثت في ظل دعم وامام مرأى الشرطة الاميركية هي حادثة مريرة وعظيمة لا يمكن اعتبارها مجرد حركة حمقاء من قبل عناصر مرتزقة بل انها خطوة مدروسة من قبل المراكز التي وضعت على جدول اعمالها سياستي الترهيب من الاسلام ومعاداة الاسلام منذ سنوات عدة والى الان وبدأت نزالا مع الاسلام والقرآن بشتى الاساليب والطرق.


    واعتبر قائد الثورة الإسلامية الإيرانية ان هذه الجريمة حلقة من الحلقات المخجلة التي بدأت بخيانة المرتد سلمان رشدي واستمرت عبر مبادرات رسام الكاريكاتير الدنماركي الخبيث وانتاج عشرات الافلام المعادية للاسلام في هوليود حتى وصلت الان الى هذا الاستعراض المشين والمهين، متسائلا "من يقف وراء هذه التحركات الشريرة ؟".

    واوضح أن دراسة لهذا الاسلوب الشرير الذي كان مشفوعا بالاعمال الاجرامية في افغانستان والعراق وفلسطين ولبنان وباكستان خلال هذه السنوات، لا تضع مجالا للشك لاحد بان غرفة العمليات والتخطيط لاطلاق مثل هذه المبادرات المشينة تدار بايدي قادة انظمة الهيمنة وغرف الفكر الصهيونية الذين يتمتعون بقدر كبير من النفوذ في الادارة الاميركية والاجهزة الامنية والعسكرية التابعة لها وكذلك في الحكومة البريطانية وبعض الدول الاوروبية.



    وأضاف سماحته أن هؤلاء السلطلويين هم الذين توجه التحقيقات التي تجريها لجان تقصي الحقائق المستقلة، اصابع الاتهام اليهم بخصوص احداث 11 ايلول. واعتبر أن هذه الاحداث اصبحت ذريعة بيد الرئيس الاميركي انذاك المجرم «جورج بوش» كي يشن حربا على افغانستان والعراق بعد ان اعلن بدء الحرب الصليبية كما صرح بالامس - طبقا للتقارير الواردة - بان هذه الحرب الصليبية اكتملت بدخول الكنسية الى الساحة.

    واكد الامام الخامنئي أن الهدف من وراء الخطوة المشينة الاخيرة هو من جهة جر معاداة الاسلام والمسلمين في الوسط المسيحي الى داخل شرائح الشعب كي يتم تلوينها بالالون المذهبية من خلال تدخل الكنسية والقساوسة وبدعم من التعصبات والتعلقات الدينية، ومن جهة فان الهدف من هذه الخطوة هو حرف انظار الشعوب الاسلامية التي تفجر غضبها من هذا التجاسر الكبير وجرحت مشاعرها، عن قضايا وتطورات العالم الاسلامي والشرق الاوسط.

    وأضاف سماحة السيد الخامنئي أن هذه الخطوة الحاقدة ليست انطلاقة لحركة بل انها تعتبر مرحلة من المراحل طويلة الامد لمعاداة الاسلام بقيادة الصهيونية والنظام الاميركي، والان وقف جميع قادة الاستكبار وائمة الكفر في مواجهة الاسلام.

    وتابع سماحته أن الاسلام هو دين الحرية كما ان القرآن هو كتاب الرحمة والحكمة والعدالة، ومن واجب احرار العالم كافة وجميع اتباع ملة ابراهيم عليه السلام الوقوف الى جانب المسلمين لمواجهة السياسة الخبيثة المعادية للاسلام بهذه الاساليب الوقحة والمهينة التي رأيناها هذه الايام في اميركا".

    وقال السيد علي الخامنئي: إن قادة النظام الاميركي لايمكنهم تبرئة انفسهم من تهمة مسايرة هذه الظاهرة المشينة من خلال الادلاء بتصريحات خادعة وفارغة.

    وأضاف سماحته قائلا: وليعلم الجميع ان الحادث الاخير لا صلة له بالكنيسة والمسيحية كما لا ينبغي ان تحسب مثل هذه التمثيليات لعدد من القساوسة الحمقى والعملاء على المسيحيين ورجال دينهم واردف قائد الثورة الاسلامية قوله: نحن المسلمين لن نقوم قط بالتعامل بالمثل بشان مقدسات الاديان الاخرى اذ ان النزاع بين المسلمين والمسيحيين مطلب للاعداء ومخططي هذه التحركات الجنونية ولا يتطابق مع تعاليم القرآن الكريم.

    وتابع سماحته القول: ان المسلمين جميعاً يطالبون اليوم حكومة الولايات المتحدة والسياسيين فيها الذين يدعون انهم غير متورطين في هذه الاعمال بملاحقة ومحاكمة ومعاقبة مرتكبي هذه الجريمة الكبرى التي آلمت قلوب 1.5 مليار مسلم.

  2. عدد 2 أعضاء قالوا شكراً لك يا جواد الشيرازي على المشاركة الرائعة:


  3. #2

    المرجع الكلبايكاني يطالب المسلمين بعدم الرد بالمثل علي حادثة حرق المصحف






    قم المقدسة - فارس : أصدر المرجع الديني آية الله الشيخ «لطف الله صافي الكلبايكاني» بيانا طالب فيه المسلمين في العالم بعدم الرد بالمثل علي العمل الاجرامي الذي قام به بعض الجهلة المتطرفين، مشددا علي قدسية الكتب السماوية في القرآن الكريم.

    ودعا آية الله الكلبايكاني الي متابعة القرار المجنون الذي بدأ من امريكا ويستهدف الشعائر الانسانية والمقدسات الاسلامية، مؤكدا أن ذلك يؤدي الي أن يصبح العالم علي هاوية الفتنة والاضطرابات والحرب والحقد والقتل وزعزعة الامن في ربوع المعمورة.

    وقال سماحته: "اذا لم يفكر المصلحون في الشعوب للتوصل الي حل للجنون الذي ابتليت به امريكا فإن الشرق والغرب سيدخلان في دوامة من العداء والنفاق تبقي تبعاتهما طوال القرون التي تواجهها الاجيال القادمة وربما يسيطر المسيئون علي الاسلحة النووية في هذا البلد مما يعرض العالم الي الخطر".

    ودعا آية الله الكلبايكاني شعوب ودول العالم الي تحشيد طاقاتها لإنقاذ امريكا من الجنون والغرور الذي يهيمن عليها وخلاص المسيحية من الامواج الوحشية والرجعية التي قد تعصف بالعالم برمته.

    و جاء في جانب من هذا البيان "ان الصمت الذي يلتزمه البابا وامتناع قادة الحكومة الامريكية عن ابداء أي ردفعل يتناسب مع الفتنة التي تهدد العالم بخطر محدق".

    وطالب سماحته في الوقت ذاته المسلمين في العالم الي عدم الرد بالمثل علي هذا العمل الاجرامي مشددا علي قدسية الكتب السماوية في القرآن الكريم، و"لذا علي الذين يدينون بالاسلام وانصار هذا الدين الحنيف عدم التعرض للكتب السماوية امتثالا لأمر هذا الكتاب السماوي العظيم".

  4. عدد 2 أعضاء قالوا شكراً لك يا جواد الشيرازي على المشاركة الرائعة:


  5. #3

    ضعف المعاندين في مقابل الاسلام هو سبب الاساءة للقرآن الكريم




    طهران - ايكنا: استنكر الخبير والناشط القرآني الايراني «علي ‌اكبر حنيفي» انتهاك بعض العناصر المتطرفة في اميركا لحرمة القرآن الكريم.

    واعتبر حنيفي خلال حديث خاص لوكالة الانباء القرآنية العالمية ان ضعف المعاندين في مقابل الدين الاسلامي المبين هو سبب الاساءة للقرآن الكريم.

    وقال الخبير والناشط القرآني: ان القرآن الكريم اشار مرار وتكرارا الى اساءة الكفار اليه، معتبرا ان هذه القضية ليس جديدة فقد كانت موجودة منذ صدر الاسلام.

    واشار حنيفي الى قوله تعالى في الآية 8 من سورة الصف المباركة، «يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ»، معتبرا ان الكفار يريدون بهذه الاعمال اطفاء نور الاسلام ونور القرآن.

    وتابع هذا الخبير قوله: ان الكفار غافلون عن ان النور الالهي لا يمكن اطفاؤه بهذه الاعمال، بل انها تؤدي الى نمور وانتشار الاسلام والدعاية له، لافتا الى ان اعداء الاسلام يعتبرون ان وجود مقدسات كالقرآن والرسول الاكرم (ص) والكعبة المشرفة بين المسلين، يهدد مصالح الدول الغربية المستعمرة.

  6. عدد 2 أعضاء قالوا شكراً لك يا جواد الشيرازي على المشاركة الرائعة:


  7. #4

    اطلاق موقع اطلاق موقع الكتروني احتجاجا على انتهاك حرمة القرآن الكريم




    اطلاق موقع الكتروني احتجاجا على انتهاك حرمة القرآن الكريم
    طهران - ايكنا: اطلق عدد من طلاب الجامعات موقعا الكترونيا خاصا بالاحتجاج على انتهاك حرمة القرآن الكريم والاساءة اليه.
    ويأتي اطلاق هذا الموقع الالكتروني احتجاجا على قيام عدد من المتطرفين في الولايات المتحدة الاميركية بالاساءة الى القرآن الكريم.
    ويجمع الموقع تواقيعا الالكترونية لمحتجي ومستنكري الاساءة للقرآن الكريم وذلك بـ 4 لغات هي العربية، والفارسية، والانكليزية، والفرنسية.
    وجاء في الصفحة الرئيسة للموقع: ان العمل اللانساني البشع المتمثل في احراق القرآن الكريم والإساءة الوقحة الي هذا الكتاب السماوي المقدس الذي هو عصارة جميع التعاليم الالهية والمبادي والقيم الإنسانية، آلم قلوب جميع المؤمنين بالله سبحانه وتعالي في ارجاء العالم، وبات مبعث الخزي والخجل لمن يتشدقون بحقوق الإنسان والمبادي العالمية.
    ويتيح الموقع لزواره التعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم حول اساءة اعداء الاسلام للقرآن الكريم وهو على العنوان التالي: http://www.condemnworld.com

    بسم الله الرحمن الرحیم .
    ان العمل اللانسانی البشع المتمثل فی احراق القرآن الکریم و الإساءة الوقحة الي هذا الکتاب السماوي المقدس الذي هو عصارة جمیع التعالیم الالهیة و المبادي و القیم الإنسانیة ،آلم قلوب جمیع المؤمنین بالله سبحانه و تعالي في ارجاء العالم ، و بات مبعث الخزي و الخجل لمن یتشدقون بحقوق الإنسان و المبادی العالمیة .
    والذی یبعث علی المزید من الأسف هو أن هذه الإساءة التی لاتغتفر ، یتم ارتکابها من قبل جماعة من أتباع نبی السلام و الرأفه و العطف و المحبة ، سیدنا المسیح علیه السلام . فهل یقبل من أتباع نبی لا تذکر سیرته إلا بالعظمة و اطهارة المحبة و الصدق و الحرص علی احترام الدیانات السماویة ، ان ینادو بالهمجیة و الوحشیة و یصرّوا علی الإساءة الی مقدسات آخر الدیانات الإبراهیمیة ؟ الیس من مؤکد أن جمیع الدیانات الإلهیة قد اقتبست نورها من مبدإ واحد ألا و هو الذات الإلهي المقدس سبحانه و تعالي ؟
    فهل یمکن وصف هذه الإساءة الکبري التي لاتغتفر ، إلا المساس بالساحة الربانیة السامیة المنزّهة و بحریم أنبیاء الله المطهر ؟
    ان التعالیم السماویة و المواثیق البشریة و نحل المؤمنین بالله في أرجاء العالم ، کلها ، تفرض تجنب الإثمة لم تأت من قبل المسیحیین المؤمنین ، حیث أننا نري بوضوح الأیدي الصهیونیة الدولیة القذرة وراء هذه الإساءة المفضوحة . فهذه الحرکة الاستعماریة المعادیة للدین و الإنسانیة ، تاریخها محفوفة بالجرائم و محاولات المساس بالمقدسات و الاعتداء علی حقوق بنی نوع الإنسان .
    اننا اذ ندین هذه الإساءة السافرة البشعة ، لنأمل من جمیع المؤمنین بالله سبحانه و تعالی فی ارجاء العالم ، ان یهبوا للإعلان هن استنکار هم لهذه الخطوة الأئمة التی هی من مؤامرات الشاطین و خائنی البشریة ، و أن یبذلوا قصاری جهت هم لمنع استمرار مثل هذه التحرکات .
    إننا نأمل من المسلمین فی أرجاء المعمورة ان یعلنوا احتجاجهم و یعبروا عن حمیتهم الدینیة متجنبین القیام بای فعل او قول لایلیق بأخلاق و کرامة المسلمین المخلصین من اتباع القرآن الکریم .
    کما أننا نأمل من أحرار العالم أن یعبروا عن احتجاجهم و یشارکو فی مختلف التجمعات الاحتجاجیة فی جمیع مدن العالم ، لغرض إدانة هذه الخطوة المنافیة للقیم الإنسانیة ، لیتخذوا بذلک خطوة فی طریق تعزیز السلام و المودة بین أتباع الدیانات السماویة .
    إننا نطالب القادة و المسؤولین في الإدارة الأمریکیة بمعاقبة مرتکبی هذه الجریمة ، حتی لایتجرا احد علی ارتکاب مثل هذه الجرائم المهینة التی تعکر أجواء السلام و الأمن و علاقات المحبة و الوداد . .

  8. عدد 2 أعضاء قالوا شكراً لك يا quranic على المشاركة الرائعة:


  9. #5

    دعوة الى اعلان يوم الجمعة يوم غضب على الاساءة الى القرآن




    دعوة الى اعلان يوم الجمعة يوم غضب على الاساءة الى القرآن
    طهران - ايكنا: طالب مجلس تنسيق الاعلام الاسلامي في ايران باعتبار يوم الجمعة القادم يوم غضب واستنكار على الاساءة للقرآن الكريم في اميركا.
    ودعا المجلس في بيان صادر عنه الامة الاسلامية وجميع المسلمين والاحرار في العالم الى الخروج بمسيرات غاضبة بعد صلاة الجمعة لكي يرى العالم استنكارهم لهذه الاعمال الحاقدة والمجنونة.
    واعتبر البيان ان هذه الحركة الوقحة والعرض المجنون الذي قام به عدد من المرتزقة والدمى الذين تحركهم الصهيونية العالمية تأتي استكمالا للحركة المعادية للاسلام التي تقوم بها قوى المهيمنة الدولية لاكمال مشروع الخوف من الاسلام والعداء له، وحرف انظار الرأي العام الاسلامي عن قضايا ومشاكل العالم الاسلامية ومنطقة الشرق الاوسط.
    واكد البيان ان العالم الاسلامي والامة الاسلامية الكبيرة تقف امام امتحان كبير ومسوؤلية ثقيلة، لمواجهة المؤامرات المشؤومة والمخططات التي يخطط لها اعداء الاسلام واحباطها من خلال حفظ الوعي واليقظة والالتزام باحكام وتعاليم الدين الاسلامي.
    وتقدم مجلس تنسيق الاعلام الاسلامي بالعزاء الى الامة الاسلامية على هذا العمل الوقح، ودعت عامة المسلمين والاحرار في العالم وخصوصا الشعب الايراني الى الخروج في مظاهرات احتجاجية بعد صلاة الجمعة (17 ايلول/سبتمبر) لادانة الاساءة للقرآن الكريم والمطالبة بمعاقبة المرتكبين.

  10. عدد 2 أعضاء قالوا شكراً لك يا quranic على المشاركة الرائعة:


  11. #6

    النداء المهم الذي وجهه ولي أمر المسلمين (حفظه الله) للشعوب الإسلامية إثر الاهانة البش





    النداء المهم الذي وجهه ولي أمر المسلمين (حفظه الله) للشعوب الإسلامية إثر الاهانة البشعة للقرآن الكريم
    بالنص بالغة العربیة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال الله العزيز الحكيم: إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ

    أيها الشعب الإيراني العزيز، أيتها الأمة الإسلامية الكبرى

    الإهانة الجنونية المنفرة المقززة للقرآن المجيد في بلد أمريكا، والتي حدثت في ظل غطاء الأمن البوليسي لذلك البلد، حدث مرير كبير لا يمكن اعتباره مجرد تصرّف أبله صدر عن حفنة من الأشخاص المرتزقة التافهين. إنّه خطوة مدروسة من قبل مراكز جعلت منذ سنوات سياسة التخويف من الإسلام ومحاربته ضمن جدول أعمالها، وراحت تحارب الإسلام والقرآن الكريم بمئات الأساليب وآلاف الوسائل الإعلامية والعملياتية. إنّها حلقة أخرى من سلسلة مخزية بدأت بخيانة المرتد سلمان رشدي، واستمرت بخطوه رسام الكاريكاتير الدنماركي الخبيث وعشرات الأفلام المعادية للإسلام المنتجة في هوليوود، ووصلت اليوم إلى هذا الاستعراض المقزز. من وما الذي يقف وراء هذه التصرفات الشريرة؟

    دراسة سياق الشر هذا، والذي ترافق في الأعوام الأخيرة بعمليات إجرامية في أفغانستان والعراق وفلسطين ولبنان وباكستان، لا تترك مجالاً للشك في أنّ المخططين له وغرفة قيادته في يد رؤساء نظام الهيمنة وغرفة أفكار الصهاينة التي تتمتع بأكبر قدر من النفوذ في الحكومة الأمريكية والمنظمات الأمنية والعسكرية الأمريكية وكذلك في الحكومة البريطانية وبعض الحكومات الأوربية. إنّها الجهات التي يزداد يوماً بعد يوم تأشير أصابع الاتهام عليها في الدراسات المستقلة الباحثة عن الحقيقة فيما يتعلق بالهجوم على الأبراج في الحادي عشر من سبتمبر. وفر ذلك الحدث لرئيس الجمهورية الأمريكي المجرم في حينه ذرائع الهجوم على أفغانستان والعراق، فأعلن عن الحروب الصليبية، وقد أعلن نفس هذا الشخص بالأمس حسب ما أفادت التقارير أنّ الحرب الصليبية اكتملت بدخول الكنيسة إلى الساحة.

    الهدف من العمل المقزز الأخير هو ـ من جهة ـ أن تصل مواجهة الإسلام والمسلمين في المجتمع المسيحي إلى المستويات الشعبية العامة، وتتخذ صبغة دينية بدخول الكنيسة والقساوسة فيها، وتكتسب رصيداً من العصبيات والنـزعات الدينية، ومن جهة أخرى أن تنصرف أذهان الشعوب المسلمة الغاضبة والجريحة من هذا الاعتداء الكبير، عن قضايا وتحولات الإسلام والشرق الأوسط.

    ليس هذا العمل الحقود بداية لسياق وتيار معين، إنّما هو مرحلة من سياق محاربة الإسلام الطويل بزعامة الصهيونية والنظام الأمريكي. لقد تجمع الآن كل زعماء الكفر وأئمته ليقفوا أمام الإسلام.. الإسلام دين حرية الإنسان ومعنويته، والقرآن كتاب الرحمة والحكمة والعدالة. من واجب كل طلاب الحرية في العالم وأتباع كل الأديان الإبراهيمية إن يقفوا إلى جانب المسلمين في سياسة محاربة الإسلام القذرة بكل أساليبها المقززة الكريهة هذه. لا يمكن لساسة النظام الأمريكي بتصريحاتهم المخادعة الخاوية تبرئة أنفسهم من تهمة مواكبة هذه الظاهرة البشعة. منذ سنين وكل مقدسات وحقوق وحرمات ملايين المسلمين المظلومين في أفغانستان وباكستان والعراق ولبنان وفلسطين تسحق وتنتهك. مئات الآلاف من القتلى، وعشرات الآلاف من النساء والرجال الأسرى وتحت التعذيب، والآلاف من الأطفال والنساء المختطفين، وملايين المعاقين والمشردين والمشتتين، ضحايا أي شيء؟ ورغم كل هذه المظلوميات لماذا يظهرون المسلمين في وسائل الإعلام العالمية الغربية على أنّهم مظهر العنف، والقرآن والإسلام باعتبارهما خطراً على البشرية؟ من يصدق أن هذه المؤامرة الواسعة يمكن أن تجري وتنفذ عملياً من دون مساعدة الحلقات الصهيونية داخل الحكومة الأمريكية وتدخلها ؟!

    أيها الإخوة والأخوات المسلمين في إيران والعالم بأسره

    أرى هنا من الضروري التذكير بعدة نقاط:

    أولاً: يدل هذا الحدث والأحداث التي سبقته بوضوح على أن المستهدف اليوم من الهجمات التي يشنها نظام الاستكبار العالمي هو أصل الإسلام العزيز والقرآن المجيد. صراحة‌ المستكبرين في عدائهم لنظام الجمهورية الإسلامية ناجم عن صراحة إيران الإسلامية في مواجهة الاستكبار، وتظاهرهم بعدم معاداة الإسلام وسائر المسلمين كذبة كبيرة وخديعة شيطانية. إنّهم أعداء الإسلام، وكل من يلتزم بالإسلام، وكل ما يدل على الإسلام.

    ثانياً: سلسلة الأحقاد ضد الإسلام والمسلمين هذه ناجمة عن أنّ نور الإسلام ازداد تألقاً وسطوعاً منذ عدة عقود وإلى اليوم، وتضاعف نفوذه في قلوب الناس في العالم الإسلامي، وحتى في العالم الغربي أكثر من أي وقت مضى، وهي ناجمة كذلك عن أنّ الأمة الإسلامية ازدادت صحوة ويقظة أكثر من أي وقت آخر، والشعوب الإسلامية أرادت تحطيم أغلال قرنين من استعمار المستكبرين واعتداءاتهم. حادثة إهانة القرآن الكريم والرسول العظيم (صلى الله عليه وآله) رغم كل مرارتها تحمل في باطنها بشارة كبرى. شمس القرآن الساطعة تزداد يوماً بعد يوم رفعة وتألقاً.

    ثالثاً: يجب أن نعلم جميعاً أن الحدث الأخير لا صلة له بالكنيسة والمسيحية، وينبغي عدم سحب التصرفات العرائسية لحفنة من القساوسة الحمقى المرتزقة على المسيحيين ورجال دينهم. نحن المسلمون لن نبادر إطلاقاً إلى أعمال مماثلة ضد مقدسات الأديان الأخرى. النـزاع بين المسلمين والمسيحيين على المستوى العام مما يريده الأعداء والمخططون لهذه المسرحية الجنونية، ودرس القرآن لنا يقف في الجهة المعاكسة تماماً لهذا الشيء.

    رابعاً: الجهة التي يدينها جميع المسلمين اليوم هي الحكومة الأمريكية وساستها. إذا كان هؤلاء صادقين في عدم مشاركتهم فيجب عليهم – بنحو مناسب - معاقبة المسؤولين الأصليين عن هذه الجريمة الكبرى ومنفذيها الميدانيين الذين لوّعوا قلوب مليار ونصف المليار مسلم.

    والسلام على عباد الله الصالحين

    السيد علي الخامنئي

    4 شوال 1431ﻫ.ق

    22 شهريور 1389ﻫ.ش

  12. عدد 2 أعضاء قالوا شكراً لك يا quranic على المشاركة الرائعة:


  13. #7

    الإساءة للقرآن لا تثمر إلا صحوة المجتمع البشري إزاء المصحف الشريف




    أشار امام الجمعة المؤقت في طهران، آية الله الشيخ «محمد امامي كاشاني» اليوم الجمعة، الي انتهاك احد عملاء الصهاينة حرمة القرآن الكريم، مؤكدا ان هذه الإساءة لا تثمر إلا صحوة المجتمع البشري إزاء المصحف الشريف.
    واعلن آية الله امامي كاشاني ذلك في خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت اليوم في باحة جامعة‌ طهران بمشاركة حشد غفير من المصلين.
    وأشار آية الله امامي كاشاني الي المخططات والمؤامرات التي يحوكها الاستكبار العالمي علي نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية، مؤكدا أن الاعداء لم يتورعوا عن ارتكاب أية جريمة علي هذا النظام الالهي طوال العقود الثلاثة الماضية.



    وأكد امام الجمعة المؤقت في طهران رفض المجتمع الامريكي لما يقوله المسؤولون الامريكان بشأن حادث 11 ايلول المشبوه.
    وشدد سماحته علي أن الاعداء انما يستهدفون الفكر الاسلامي الاصيل الذي يحمله الشعب الايراني المؤمن، مؤكدا أن هؤلاء لايريدون التعرض للحالة المادية لدي الشعوب بل يريدون ضرب الفكر الاسلامي من الصميم.
    وأشار عضو مجلس امناء فقهاء الدستور الي التهم التي يكيلها الاعداء علي الشعب الايراني المؤمن ورأي أن اعداء النبي الاعظم (ص) الذين كانوا عليه لقب المجنون والعياذ بالله خذلهم الباري سبحانه وتعالي في كتابه وفضحهم.
    وتطرق عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام الي تواتر الاحاديث والروايات بظهور الامام الثاني عشر (ع) من أهل بيت الرسول الاعظم (ص)T موضحا أن الانجيل يعلن بمنتهي الصراحة ظهور مثل هذا المنقذ لأبناء البشر لإنقاذ الناس من الظلم والجور.
    وتابع آية الله امامي كاشاني"ان احد الاساتذة الغربيين البارزين أبلغه بأن الثورة الاسلامية ستشمل العالم برمته اذ أن القرآن الكريم لم يترك صغيرة ولاكبيرة الا واحصاها".

  14. هذا العضو قال شكراً لك يا الاجئ الي القرآن على المشاركة الرائعة:


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-08-2011, 10:44 PM
  2. قائد الثورة الاسلامية يحرم النيل من رموز إخواننا السُنة
    بواسطة جواد الشيرازي في المنتدى الإتحاد الإسلامي حول القرآن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-10-2010, 04:14 PM
  3. ترجمة جديدة للقرآن الكريم الى لغة «ولوف»
    بواسطة جواد الشيرازي في المنتدى مترجمو القرآن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-09-2010, 09:32 PM

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •